• November 21, 2018
  • الموضوعات الثابتة

    قسم الاتصال والإعلام

    قسم الاتصال والإعلام

    الأدوار  الرئيسية

    1.      إعداد خطة تأسيس وتهيئة منظومة قسم الاتصال والإعلام الاجتماعي الخدمية.

    2.      تحديد الخطة الزمنية لتلبية احتياج مركز خبرة من الأدوات الإعلامية.

    3.      بناء قاعدة بيانات إعلامية لمسؤولي الاتصال والإعلام في القطاع العام والخاص.

    4.      وضع أطر الحملة الإعلامية الملائمة لتسويق مركز خبرة.

    5.      الإسهام في تقديم الرؤى والأهداف الاستراتيجية الإعلامية لدعم الخطة الشاملة لمركز خبرة.

    6.      رصد حراك مركز خبرة من أخبار وأنشطة وصور.

    7.      تفعيل وتطوير تطبيقات هوية مركز خبرة الإعلامية.

    8.      تحليل وتلبية احتياج مركز خبرة من وسائل التواصل الاجتماعي، والدعم التقني.

    9.      بناء قاعدة للتواصل الإعلامي مع المؤسسات الإعلامية المتعددة.

    10. تبني الجودة الإعلامية المهنية في جميع مدخلات مخرجات مركز خبرة Quality  Control) (.

     

    الأدوار المشتركة الداخلية:

    يلتقي قسم الاتصال والإعلام الاجتماعي مع جميع الأقسام الداخلية لمركز خبرة في النقاط الرئيسية التالية:

    1.      تقديم الاستشارات الاعلامية والتقنية.

    2.      رصد وتوثيق منجزات الأقسام إعلاميًّا.

    3.      تحليل وتلبية احتياجات الأقسام من الدعم التقني الإعلامي.

     

    الأدوار المشتركة خارج نطاق مركز خبرة:

    يمثل قسم الاتصال والإعلام في ضوء مهامه:

    1.      الواجهة الخارجية لمركز خبرة، ومصدر المعلومة للجهات الإعلامية.

    2.      حلقة التواصل مع مسؤولي الاتصال والإعلام في مؤسسات القطاعات المتعددة.